Advertisement

باولينيو الكانتارا / رحيل آرثر من برشلونة يعيد إلى الأذهان قصة انتقال تياغو - لكننا نملك ميسي ولاعبين آخرين فأعتقد اننا فريق اكثر من بضعة لاعبين فرديين.

باولينيو الكانتارا / رحيل آرثر من برشلونة يعيد إلى الأذهان قصة انتقال تياغو - لكننا نملك ميسي ولاعبين آخرين فأعتقد اننا فريق اكثر من بضعة لاعبين فرديين.. رفع لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، رصيده إلى الهاتريك رقم 11 خلال مسيرته الرائعة بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات منذ انضمامه إليه فى 2014 حتى الآن. ميسي بقميص الكانتارا هداف برشلونة السابق انتشرت صورة عبر مختلف المواقع العالمية لنجم برشلونة ليونيل ميسي وهو يرتدي قميص نجم برشلونة السابق باولينيو ألكانتارا الهداف التاريخي السابق. منذ باولينيو ألكانتارا وسانتياغو برنابيو، ومروراً بألفريدو دي ستيفانو وفيرنيك بوشكاش وغونتر نيتزر ويوهان كرويف، وبعدهم إيفان زامورانو وروماريو ورونالدينيو وريفالدو وزين الدين زيدان. شارك فريق برشلونة في أربع بطولات بعد. من جيرارد بيكيه والأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي رافينيا ألكانتارا، بسبب الإصابة.

رفع لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، رصيده إلى الهاتريك رقم 11 خلال مسيرته الرائعة بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات منذ انضمامه إليه فى 2014 حتى الآن. ولا يعلم أن هذا الرقم تجاوزه #نبيل_بن_طالب عندما كان في عمر ال 19 عام لما كان في توتنهام ⁩ لكم أن. الجميع يطبل ل #ألكانتارا ⁦ ⁩ بعدما قام ب 70 تمريرة في مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي.!!! وارتفعت أهداف ميسي إلى 371 هدفا لبرشلونة في جميع المباريات، متجاوزا بذلك الرقم السابق للاعب، باولينيو الكانتارا، الذي سجل 369 هدفا خلال فترة لعبه للفريق بين 1912 و 1927. باولينيو يشارك لأول مرة في مران فريقه الجديد برشلونة بعد تقديمه رسميا من قبل النادي الخميس.

تعرف على أبرز 10 هدافين في تاريخ برشلونة الإسباني التيار الاخضر
تعرف على أبرز 10 هدافين في تاريخ برشلونة الإسباني التيار الاخضر from www.greentidekw.com
منذ باولينيو ألكانتارا وسانتياغو برنابيو، ومروراً بألفريدو دي ستيفانو وفيرنيك بوشكاش وغونتر نيتزر ويوهان كرويف، وبعدهم إيفان زامورانو وروماريو ورونالدينيو وريفالدو وزين الدين زيدان. لكننا نملك ميسي ولاعبين آخرين فأعتقد اننا فريق اكثر من بضعة لاعبين فرديين. وكان ميسي تخطى باولينيو الكانتارا كأفضل مسجل في تاريخ النادي مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369) حققه في 1927. رفع لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، رصيده إلى الهاتريك رقم 11 خلال مسيرته الرائعة بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات منذ انضمامه إليه فى 2014 حتى الآن. بيتو (لاعب كرة قدم إسباني. ولا يعلم أن هذا الرقم تجاوزه #نبيل_بن_طالب عندما كان في عمر ال 19 عام لما كان في توتنهام ⁩ لكم أن. وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كأفضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369. حلق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وحيدًا كالعادة في قائمة هدافي الفريق الكتالوني على مر التاريخ.

واقترب لويس سواريز من صاحب المركز الخامس باولينيو ألكانتارا الذي سجل 143 هدفاً خلال مساره الاحترافي مع برشلونة.

رفع لويس سواريز، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، رصيده إلى الهاتريك رقم 11 خلال مسيرته الرائعة بقميص الفريق الكتالونى فى مختلف البطولات منذ انضمامه إليه فى 2014 حتى الآن. أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع الماضي. باولينيو يشارك لأول مرة في مران فريقه الجديد برشلونة بعد تقديمه رسميا من قبل النادي الخميس. صور حذاء ميسي الجديد ماركة أديداس 2014 نشر النجم الأرجنتيني صورة لهدية أديداس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب عليها : أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع. ‎صفحه برشلونه و المتعه الكرويه تنشر كل اخبار نادي برشلونه الاسباني و توعدكم من تقدمات مميزه‎ وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كافضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369) حققه في 1927. وارتفعت أهداف ميسي إلى 371 هدفا لبرشلونة في جميع المباريات، متجاوزا بذلك الرقم السابق للاعب، باولينيو الكانتارا، الذي سجل 369 هدفا خلال فترة لعبه للفريق بين 1912 و 1927. حلق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وحيدًا كالعادة في قائمة هدافي الفريق الكتالوني على مر التاريخ. شارك فريق برشلونة في أربع بطولات بعد. أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع. يذكر أن ميسي البالغ (26 عاما)، أفضل لاعب في العالم أربع مرات متتالية، سجل 358 هدفاً حتى الآن للبرسا ويحتل المركز الثاني خلف باولينيو الكانتارا الهداف التاريخي للفريق الكاتالوني. رغم التفاوض مع أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلا أن تياغو ألكانتارا ظهر كصفقة محتملة أقرب لما يريده المدير الفني أرنستو فالفيردي الساعي للتعاقد مع صانع لعب جديد.

ولا يعلم أن هذا الرقم تجاوزه #نبيل_بن_طالب عندما كان في عمر ال 19 عام لما كان في توتنهام ⁩ لكم أن. كفي المنتخب المضيف التعادل لحجز مكان في النهائيات التي ستقام في دولة الإمارات العربية في يناير. أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع. أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع. صور هدية أديداس للاعب ليونيل ميسي 2014 نشر النجم الأرجنتيني صورة لهدية أديداس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب عليها :

باولينيو ألكانتارا هاي كورة
باولينيو ألكانتارا هاي كورة from hihi2.com
وقد احتاج ليو لـ 10 أعوام لإنهاء عهد الكانتارا، الذي بلغ 369 هدفاً خلال 15 عاماً (في 357 مباريات برشلونة بين 1912. ولا يعلم أن هذا الرقم تجاوزه #نبيل_بن_طالب عندما كان في عمر ال 19 عام لما كان في توتنهام ⁩ لكم أن. وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كأفضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369. ميسي بقميص الكانتارا هداف برشلونة السابق انتشرت صورة عبر مختلف المواقع العالمية لنجم برشلونة ليونيل ميسي وهو يرتدي قميص نجم برشلونة السابق باولينيو ألكانتارا الهداف التاريخي السابق. بيتو (لاعب كرة قدم إسباني. واقترب لويس سواريز من صاحب المركز الخامس باولينيو ألكانتارا الذي سجل 143 هدفاً خلال مساره الاحترافي مع برشلونة. وبعد رحيل القائد أندريس إنيستا والبرازيلي باولينيو. وحقق ميسي رقما خاصا في مسيرته اليوم حيث أصبح الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 371 هدفا متفوقا على هداف برشلونة السابق باولينيو الكانتارا.

صور هدية أديداس للاعب ليونيل ميسي 2014 نشر النجم الأرجنتيني صورة لهدية أديداس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب عليها :

باولينيو يشارك لأول مرة في مران فريقه الجديد برشلونة بعد تقديمه رسميا من قبل النادي الخميس. اعتلى ليونيل ميسي صدارة هدافي برشلونة عبر التاريخ ليلة أمس بعد أن أحرز ثلاثية تاريخية في مرمى أوساسونا ليصبح رصيده 371 هدفاً بقميص البرسا في كافة البطولات الرسمية والودية ليكسر بذلك رقم باولينيو ألكانتارا الذي يملك 369. وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كأفضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب. ‎صفحه برشلونه و المتعه الكرويه تنشر كل اخبار نادي برشلونه الاسباني و توعدكم من تقدمات مميزه‎ ولا يعلم أن هذا الرقم تجاوزه #نبيل_بن_طالب عندما كان في عمر ال 19 عام لما كان في توتنهام ⁩ لكم أن. وبعد رحيل القائد أندريس إنيستا والبرازيلي باولينيو. نشر النجم الأرجنتيني صورة لهدية أديداس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب عليها : أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع. صور هدية أديداس للاعب ليونيل ميسي 2014 نشر النجم الأرجنتيني صورة لهدية أديداس على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب عليها : «امل ان نشاهد نسخة جيدة من برشلونة وتحقيق نتيجة ايجابية نحتاجها في. رغم التفاوض مع أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلا أن تياغو ألكانتارا ظهر كصفقة محتملة أقرب لما يريده المدير الفني أرنستو فالفيردي الساعي للتعاقد مع صانع لعب جديد. وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كافضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369) حققه في 1927. بدأ الموسم في 1 يوليو 2018 وسينتهي في 30 يونيو 2019.

منذ باولينيو ألكانتارا وسانتياغو برنابيو، ومروراً بألفريدو دي ستيفانو وفيرنيك بوشكاش وغونتر نيتزر ويوهان كرويف، وبعدهم إيفان زامورانو وروماريو ورونالدينيو وريفالدو وزين الدين زيدان. بدأ الموسم في 1 يوليو 2018 وسينتهي في 30 يونيو 2019. بيتو (لاعب كرة قدم إسباني. وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كافضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369) حققه في 1927. كفي المنتخب المضيف التعادل لحجز مكان في النهائيات التي ستقام في دولة الإمارات العربية في يناير.

تمثال لميسي يزين ملعب كامب نو Rt Arabic
تمثال لميسي يزين ملعب كامب نو Rt Arabic from cdni.rt.com
وبعد رحيل القائد أندريس إنيستا والبرازيلي باولينيو. وقد احتاج ليو لـ 10 أعوام لإنهاء عهد الكانتارا، الذي بلغ 369 هدفاً خلال 15 عاماً (في 357 مباريات برشلونة بين 1912. رغم التفاوض مع أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلا أن تياغو ألكانتارا ظهر كصفقة محتملة أقرب لما يريده المدير الفني أرنستو فالفيردي الساعي للتعاقد مع صانع لعب جديد. ولا يعلم أن هذا الرقم تجاوزه #نبيل_بن_طالب عندما كان في عمر ال 19 عام لما كان في توتنهام ⁩ لكم أن. كفي المنتخب المضيف التعادل لحجز مكان في النهائيات التي ستقام في دولة الإمارات العربية في يناير. باولينيو يشارك لأول مرة في مران فريقه الجديد برشلونة بعد تقديمه رسميا من قبل النادي الخميس. وحقق ميسي رقما خاصا في مسيرته اليوم حيث أصبح الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 371 هدفا متفوقا على هداف برشلونة السابق باولينيو الكانتارا. الجميع يطبل ل #ألكانتارا ⁦ ⁩ بعدما قام ب 70 تمريرة في مباراة فريقه ليفربول ضد تشيلسي.!!!

28 مباراة لريال مدربد من دون خسارة وبرشلونة يحسم قمته مع اشبيلية

من جيرارد بيكيه والأوروجواياني لويس سواريز والبرازيلي رافينيا ألكانتارا، بسبب الإصابة. واقترب لويس سواريز من صاحب المركز الخامس باولينيو ألكانتارا الذي يملك مع برشلونة مائة و اربعة و ثلاثين هدفًا ويأتي قبل ذلك جوسيب إسكولا (مائة و سبعة و ستين ) وجوسيب سامتيه (مائة و اربعة و. 28 مباراة لريال مدربد من دون خسارة وبرشلونة يحسم قمته مع اشبيلية وحقق ميسي رقما خاصا في مسيرته اليوم حيث أصبح الهداف التاريخي لبرشلونة برصيد 371 هدفا متفوقا على هداف برشلونة السابق باولينيو الكانتارا. «امل ان نشاهد نسخة جيدة من برشلونة وتحقيق نتيجة ايجابية نحتاجها في. رغم التفاوض مع أدريان رابيو من باريس سان جيرمان إلا أن تياغو ألكانتارا ظهر كصفقة محتملة أقرب لما يريده المدير الفني أرنستو فالفيردي الساعي للتعاقد مع صانع لعب جديد. كفي المنتخب المضيف التعادل لحجز مكان في النهائيات التي ستقام في دولة الإمارات العربية في يناير. ميسي بقميص الكانتارا هداف برشلونة السابق انتشرت صورة عبر مختلف المواقع العالمية لنجم برشلونة ليونيل ميسي وهو يرتدي قميص نجم برشلونة السابق باولينيو ألكانتارا الهداف التاريخي السابق. اعتلى ليونيل ميسي صدارة هدافي برشلونة عبر التاريخ ليلة أمس بعد أن أحرز ثلاثية تاريخية في مرمى أوساسونا ليصبح رصيده 371 هدفاً بقميص البرسا في كافة البطولات الرسمية والودية ليكسر بذلك رقم باولينيو ألكانتارا الذي يملك 369. وكان ميسي قد تخطى باولينيو الكانتارا كافضل مسجل في تاريخ النادي الكاتالوني مع 371 هدفا محطما رقم اللاعب السابق (369) حققه في 1927. أديداس منحتني هدية رائعة لكي تحتفل معي بكسر رقم باولينيو ألكانتارا الأسبوع. بيتو (لاعب كرة قدم إسباني. حلق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني وحيدًا كالعادة في قائمة هدافي الفريق الكتالوني على مر التاريخ.

28 مباراة لريال مدربد من دون خسارة وبرشلونة يحسم قمته مع اشبيلية باولينيو. اعتلى ليونيل ميسي صدارة هدافي برشلونة عبر التاريخ ليلة أمس بعد أن أحرز ثلاثية تاريخية في مرمى أوساسونا ليصبح رصيده 371 هدفاً بقميص البرسا في كافة البطولات الرسمية والودية ليكسر بذلك رقم باولينيو ألكانتارا الذي يملك 369.

Posting Komentar

0 Komentar